رئيس جامعة سوهاج  يهنئ مدير الأمن بعيد الشرطة الـ٧٢

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اليوم، اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ومدير فرع مباحث الأمن الوطني بسوهاج ، وقيادات وضباط ورجال  الشرطة بمديرية أمن سوهاج بمناسبة عيد الشرطة الـ٧٢،  ، يرافقه الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، وأشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، واللواء طارق حافظ مدير أمن الجامعة. 

وثمن النعماني جهود رجال الشرطة المصرية، لينعم كل من يعيش على أرض  مصر بالأمن والإطمئنان، وذلك تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعياً الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء، ويديم عليها نعم والأمن والسلام. 

ثمن رئيس الجامعة الدور الهام التى تقوم به مديرية أمن سوهاج ورجال الشرطة فى الحفاظ على أمن المحافظة  وذلك بقيادة اللواء محمد شرباش، الذى يتميز بالخبرة والكفاءة العالية.

وأعرب اللواء محمد شرباش عن سعادته البالغة بهذه التقدير، موجهاً شكره لرئيس الجامعة والوفد المرافق له على هذه التهنئة، ومشيداً بدور الجامعة في تنمية المجتمع، في المجال الأكاديمي والبحثي، مؤكداً علي أهمية التعاون بين مختلف مؤسسات الدولة و دعم الجهود الوطنية في تحقيق التنمية الشاملة في مختلف ربوع مصر.

ترشيحاتنا